الاثنين، 27 يونيو 2011

من washingtontimes

أدانت هيئة المحلفين السابق حاكم ايلينوي رود بلاجوفيتش بمحاولة بيع أو التجارة مقعد الرئيس باراك أوباما في مجلس الشيوخ و 16 من العمر بتهمة الفساد الأخرى.
وجاء الحكم الاثنين بعد تسعة أيام من المداولات في هيئة المحلفين.


واجهت السيد بلاجوفيتش 20 تهم ، بينها التآمر والرشوة والتآمر والابتزاز. ووجد انه مذنب في تهمة أخطر ، تسعى لبيع أو التجارة الرئيس أوباما شغر مقعد في مجلس الشيوخ الأميركي. بالإضافة إلى ذلك ، اتهم بمحاولة زعزعة أسفل التنفيذيين لحملة التبرعات التي تهدد بعض قرارات الدولة التي من شأنها أن تجرح أعمالهم.
وقد وصل في الاحكام فقط لمدة 18 تهمة. وقالت هيئة المحلفين في مذكرة إلى القاضي جيمس الزاجل وصلت إلى طريق مسدود على ما تهمتي النهائي و "واثقة" انهم لم يتمكنوا من الاتفاق ، وحتى مع إجراء مزيد من المداولات. وتهمتي التعامل مع محاولات الابتزاز.
انتهت محاكمة السيد بلاجوفيتش الأول مع هيئة محلفين معلقة على جميع ولكن العد الأقل خطورة ، والكذب على عملاء اتحاديين ، وبعد 14 يوما من المداولات في العام الماضي.
يمكن للحاكم السابق يواجه تصل إلى خمس سنوات في السجن.
حقوق الطبع والنشر © 2011 صحيفة واشنطن تايمز ، ذ. انقر هنا للحصول على إذن طبع.
برعاية وصله : "قضيت مؤخرا 6 ليال في زيوريخ ، سويسرا ، ومتابعة شائعة البرية حول أسواق الذهب. هناك ، وجدت طريقة سرية لجعل ثروة مع حكومى صدر السبائك والذهب حتى لو لم يذهب حتى آخر قرش في القيمة. "شاهد هذا الفيديو مجانا للdetai

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق