الاثنين، 27 يونيو 2011

المنتجات الجديدة : لوحة المفاتيح في عداد المفقودين

وزيبي BT - 637 من العتاد AVS (http://www.avsgear.com/) هي لوحة مفاتيح كاملة الحجم التي تستخدم تقنية Bluetooth للتواصل مع أقراص وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى. سوف زيبي الزوج مع ما يصل إلى ستة أجهزة ، بما في ذلك وحدة لعبة سوني PS3 ، والتحول الذي يتيح لك الانتقال سريعا من أداة واحدة لأخرى.
ميزات أخرى تشمل لوحة اللمس على أزرار الفأرة والمفاتيح الخاصة التي من شأنها أن تصل مستعرض ، وإطلاق برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك ، ولعب وقفة أو وسائل الإعلام ، وضبط حجم الضوابط.
تكاليف BT - 637 حوالي 75 دولارا من Amazon.com ومتاجر أخرى على الإنترنت.
مساعدة السمع
قد جيل الطفرة السكانية الذين ذهبوا الى الكثير من حفلات موسيقى الروك الصاخبة اكتشاف أن يكون سمعهم ليست ما كانت عليه. يمكن أن تفوت على محادثة عشاء في مطعم صاخب أو نختلف مع أفراد العائلة خلال الإعداد المناسب لحجم جهاز التلفزيون.
هؤلاء الناس هم الجمهور المستهدف لمسح الطائر المغرد (http://www.songbirdclear.com/songbird-clear). انها مكبر للصوت يعمل بالبطارية مع حجم الطلب الذي يناسب مكافحة خلف أذنك مع المتكلم صغيرة في نهاية برقية رقيقة لقناة الأذن الخارجي الخاص.
في حين أن أجهزة السمع الرقمية التي تباع عبر العيادات الطبية ويمكن ضبطها لتعزيز ترددات محددة ، وسونغ بيرد للجميع تضخيم الأصوات. ولكن قد يكون ذلك كل ما تحتاجه للبقاء في المحادثة.
تكاليف الطائر المغرد مسح حوالي 120 دولارا ، ويتوفر في متاجر CVS.
ضوء التنفيذية
عن 60 دولارا ، فإننا لن نسميها مضيا. بدلا من ذلك انها EPLI -- إضاءة التنفيذي آلات دقيقة.
يحبذ مضيا في EPLI هو الاحدث من خلق سترايك برايت (http://www.brite-strike.com/) ، وهي الشركة التي تصنع منتجات الإضاءة عالية الجودة مثل الأزرق دوت التكتيكية ، من قبل أفراد الشرطة والجيش. يكلف 250 دولار.
وEPLI هو الشقيق الصغير ، تستهدف نداء الى المحاربين الذين يرتدون البدلات بدلا من التمويه. لديه ، أسود 5.25 بوصة من الصلب المقاوم للصدأ هيئة يضم رفيع المستوى LED بيضاء وزوج من بطاريات AAA.
A دورات التبديل الإبهام EPLI من خلال ثلاث طرق : إعداد منخفض من 10 شمعة (جيد للقراءة قائمة في مطعم الظلام) ، و 160 شمعة (أكثر إشراقا من العديد من البطاريات الكبيرة المتوهجة) ، والقوية ، والتي برايت سترايك يوحي به لصرف مهاجم.
المصباح هو أيضا للماء ، مما يجعلها مثالية الأداة لتلك الأوقات عندما تجد نفسك في الظلام ، وتحت الماء والصغرى تماما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق