الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

طريقة تصحيح نماذج الإجابات آليا ببرنامج ريمارك

طريقة تصحيح نماذج الإجابات آليا ببرنامج ريمارك


تصحيح النماذج المتعددة لأسئلة مختلفة ببرنامج ريمارك أوفيس للتصحيح لآلي



السلام عليكم ، أتمنى أن تكون قد تمكنت من التعرف الآن بشكل أوضح على تصميم قوالب نماذج الإجابة وطريقة تعريفها على برنامج ريمارك أوفيس من خلال رسائلي السابقة والشروحات المرفقة معها.
إذا كان لديك أي إستفسارات بخصوص الشروحات السابقة أرجو أن تتواصل معي وسأكون سعيدا بالإجابة على كل إستفساراتك.
فى هذه الرسالة يسرني أن أشارك معك موضوع هام جدا وهو القيام بعملية التصحيح الآلي لنماذج إجابات الطلاب بإستخدام برنامج ريمارك أوفيس، والذي سيوفر عليك الكثير من الوقت والمجهود اللذان كان يتم بذلهما فى السابق أثناء قيامك بتصحيح نماذج الإجابات بالطريقة التقليدية.

يمكنك تحميل ملف الشرح المدعم بالصور لخطوات التصحيح الآلي من هنا مباشرة.

كما يمكنك مشاهدة فيديو شرح كامل للخطوات من هنا مباشرة.

حلول التصحيح الآلي للإختبارات أصبحت من المهارات الضرورية للعاملين فى مجال التعليم بصفة عامة لذلك أنا أحاول قدر إستطاعتي مساعدتك لإتقان إستخدام برنامج ريمارك أوفيس بإعتباره برنامج التصحيح الآلي الأول على مستوى العالم منذ بداية إصداره عام 1991 بواسطة شركة Gravic الأمريكية وحتى الآن.

وللعلم فإن برنامج ريمارك أوفيس يمكنه تصحيح نماذج الإجابات التى يتم تصميمها بأى برنامج تحرير نصوص والمطبوعة بأى طابعة عادية ويمكنه التعرف على نماذج الإجابات بعد إدخالها إليه بإستخدام معظم الماسحات الضوئية العادية المتوفرة فى السوق وذلك بعكس واجهزة التصحيح الآلي التقليدية التى تتطلب منك شراء ورق إجابات جاهز خاص بها وتتطلب إستخدام ماسحات ضوئية ذات أسعار مرتفعة، كما أن برنامج ريمارك أوفيس يمكنك من تصدير نتائج الطلاب مباشرة إلى أى نظام بيانات طلاب مركزي تابع لوزارة التعليم ببلدك مثل نظام نور الخاص بوزارة التعليم السعودية.

أذكرك بالتواصل معي فى أى وقت إذا صادفتك أى إستفسارات تخص التصحيح الآلي بإستخدام البرنامج أو تصميم وتعريف قوالب نماذج الإجابة.

شكرا على متابعتك المستمرة ودمت بخير
أحمد سامي البسيوني
  مديرالتسويق الرقمي
شركة كمبيوتيك العالمية


إضغط هنا للحصول على نسختك من ملف الشرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق