تربية رقمية تربية رقمية
أخبار التعليم

آخر الأخبار

أخبار التعليم
recent
جاري التحميل ...

البكالوريا بالجزائر العاصمة أجهزة للتشويش ورصد استعمال الهواتف الذكية بمراكز الامتحان

البكالوريا بالجزائر العاصمة

أجهزة للتشويش ورصد استعمال الهواتف الذكية بمراكز الامتحان

أكد مدير التربية للجزائر وسط, نور الدين خالدي, اليوم الأحد, أنه تم استعمال أجهزة للتشويش وأخرى لرصد استعمال الهواتف الذكية في بث المواضيع واستقبال الأجوبة على الشبكة العنكبوتية, مشيرا الى ان الإمتحان إنطلق في "ظروف عادية" على مستوى العاصمة.

وأوضح خالدي لوكالة الأنباء الجزائرية عقب إعطاء إشارة انطلاق الامتحان بالولاية من ثانوية الرياضيات محند مخبي (القبة) أن الإمتحان يجري في "ظروف عادية",مذكرا بالتدابير الصارمة التي تم اتخاذها لمكافحة الغش من خلال وضع أجهزة للتشويش وأخرى لرصد إستعمال الهواتف الذكية داخل مراكز الإمتحان.

كما تم على مستوى مديرية التربية للجزائر وسط --يضيف نفس المسؤول-- تنصيب خلية للتنسيق والمتابعة تعمل على استقبال الإتصالات المتعلقة بالغش من جميع مراكز الإمتحان بالجزائر وسط.

وبلغة الارقام, بلغ عدد المترشحين للبكالوريا بالجزائر وسط 21.845 مترشح من بينهم 13.282 متمدرس و 8563 مترشح حر يؤطرهم 5211 استاذ عبر 56 مركزا.

عن الكاتب

aggouni Mohamed

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تربية رقمية

2016